وزيرة شؤون المرأة تلتقي كادر الوزارة 2019.04.16
وزيرة شؤون المرأة تلتقي كادر الوزارة

إلتقت الدكتورة أمال حمد وزيرة شؤون المرأة، اليوم، في مقر الوزارة في مدينة رام الله، كادر الوزارة، لبحث آليات تطوير الأداء.

 

وأكدت حمد، بعد جولة تعارف تفصيلية على كادر الوزارة في الإدارات العامة والدوائر المختلفة،على أن الوزارة تزخر بالمؤهلات والكفاءة والقدرات، والتي يمكن إستثمارها لتحقيق الإنجازات المبدعة، وتطويع كافة المعيقات والتحديات، سيما وأن الكادر لديه القناعة والإنتماء للهدف والفكرة والمؤسسة والوطن.

 

وأضافت حمد بأن دور المرأة الفلسطينية مهم في كافة مناحي الحياة السياسية والثقافية، والتنمية، والتغيير المجتمعي، وفي المعركة مع الإحتلال وبناء الدولة، وأن الوزارة في علاقة مباشرة مع كافة مكونات المجتمع، سواء كانت أحزاب سياسية، نقابات، إتحادات، مؤسسات مجتمع مدني، رجال الدين، إعلام ومؤسسات إعلامية.

 

وتابعت حمد بمجموعة من الإرشادات والتوجيهات للكادر للعمل على التوعية المجتمعية بالتوازي مع السياسات الوطنية، والوصول إلى المؤسسات القاعدية والجمهور، حتى يسهل تنفيذ السياسات على أرض الواقع.

 

وأكد بسام الخطيب وكيل الوزارة، بأن الكادر سيعمل على التواصل الدائم، والنقاش، والتنسيق المستمر بين أسرة الوزارة، والتي تعمل بروح الفريق، وصولاً لتحقيق مصالح المرأة الفلسطينية.

أخبار مشابهة