وزيرة شؤون المرأة تكرم معلمتين حاصلتين على لقب المعلم العالمي للعام 2021 بالمحافظات الجنوبية 2021.09.26
وزيرة شؤون المرأة تكرم معلمتين حاصلتين على لقب المعلم العالمي  للعام 2021 بالمحافظات الجنوبية
كرّمت وزيرة شؤون المرأة، صباح اليوم السبت الموافق 25/09/2021، معلمتين حاصلتين على لقب المعلم العالمي للعام 2021

كرّمت د. آمال حمد وزيرة شؤون المرأة، معلمتين حاصلتين على لقب المعلم العالمي للعام 2021 وهن المعلمة نهى حلس من مدرسة بشير الريس الثانوية للبنات ، والمعلمة لينة خليفة من مدرسة زهرة المدائن الثانوية للبنات.

إستهلت  د. حمد في جولتها التكريمة كلمة ألقتها في طابور الصباح بمدرسة بشير الريس الثانوية، حيث أشادت فيها بالجهود الدؤوبة التي تبذلها وزارة التربية والتعليم لاسيما في ظل جائحة كورونا ، والتي لم تقف عائقاً أمام تميز المعلم الفلسطيني ليس فقط على المستوى المحلي وإنما على المستوى العالمي.

وأكدت د. حمد للطالبات أن مسيرة العطاء تبدء من الإيمان بالوصول للهدف والتميز والنجاح، مشيرة الى الطلابات بكلمتها "انتن اليوم على ابواب مرحلة التميز والإبداع فإجتهدن وصولا إلى مستقبل يكون منكن الوزيرة والطبية والمهندسة والأكاديمية والمنتجة.

وقالت د. حمد أنها تشعر بالفخر وهي تكرم المعلمة نهى حلس التي استطاعت المنافسة على لقب المعلم العالمي من بين 26 ألف متقدم على مستوى العالم ، ونجحت برفع العلم الفلسطيني في المحافل الدولية .

وقامت د. آمال حمد بزيارة مدرسة زهرة المدائن الثانوية للبنات وكرمت المعلمة لينة خليفة الحاصلة على لقب المعلم العالمي للعام 2021 مؤكدة على دور المرأة الفلسطينية البارز في كافة مراحل النضال الفلسطيني .

وهنأت د. آمال حمد المعلمة لينة خليفة  بحصولها على اللقب ، ودعتها إلى مواصلة رحلة الإبداع والتميز الأمر الذي يشكل مبعث عزٍ وفخر لفلسطين وللمرأة الفلسطينية.

بدوره تقدم د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بجزيل الشكر والتقدير لمعالي وزيرة المرأة  على هذه اللفتة الطيبة التي من شأنها تعزيز المعلمات المبدعات معرباً عن سعادته وأسرة مديرية التربية بهذه الزيارة الكريمة.

أخبار مشابهة