وزيرة شؤون المرأة تكرم كوكبة من مديرات المدارس الحاصلات على لقب المدير العالمي 2021.09.27
وزيرة شؤون المرأة تكرم كوكبة من مديرات  المدارس الحاصلات على لقب المدير العالمي

كرّمت د.آمال حمد وزيرة شؤون المرأة  كوكبة من مديرات المدارس الحاصلات على لقب المدير العالمي من مؤسسة AKS الهندية  للعام 2020/2021 ، وذلك بحضور د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم ، ووفد من مديرية غرب غزة ولفيف من معلمات مدرسة كفر قاسم الثانوية للبنات.

 

واستهلت د. سحر حرب اللقاء التكريمي بالترحيب بالوزيرة د.آمال حمد وبوفد مديرية التربية والتعليم مثمنة هذه اللفتة الكريمة من قبل وزيرة شؤون المرأة والتي تعتبر مدعاة للفخر وخطوة على طريق تشجيع المبدعات في المجالات المختلفة ولاسيما في المجال التربوي.

 

بدوره أشاد د. عبد القادر أبو علي بالزيارة الكريمة التي قامت بها الدكتورة أمال حمد لتكريم كوكبة من المديرات الحاصلات على لقب المدير العالمي معرباً عن سعادته وأسرة مديرية التربية بتلك الزيارة وبمدلولاتها الكبيرة في رعاية التميز والإبداع.

 

وفي كلمتها أعربت د. حمد عن سعادتها الكبيرة بلقائها بالمديرات المكرمات اللواتي رفعن العلم الفلسطيني في المحافل الدولية ، وتميزن رغم كل التحديات التي فرضتها جائحة كورونا ، والاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على قطاع غزة.

 

وأكدت د. حمد أن هذا الإنجاز يؤكد على جدارة شعبنا بالعيش بكرامة أسوةً بشعوب العالم ، وعلى عظمة المرأة الفلسطينية ودورها الريادي في كل المجالات .

 

وفي نهاية اللقاء قدمت د. حمد دروع التكريم والهدايا التذكارية للمديرات الفائزات باللقب وهنّ: د. سحر حرب ، د. صفاء جرادة ، أ. إيمان أبو سمرة ، أ. مجدولين زقوت ، أ. رولا قاسم ، وم. ياسمين الطرشاوي.

أخبار مشابهة