عطوفة الوكيل بسام الخطيب يبحث آليات التعاون مع الممثلية الأرجنتينية في فلسطين 2014.02.05
عطوفة الوكيل بسام الخطيب يبحث آليات التعاون مع الممثلية الأرجنتينية في فلسطين

بحثت وكيل وزارة شؤون المرأة، بسام الخطيب، اليوم في رام الله، آليات التعاون مع نائب الممثل الأرجنتيني في دولة فلسطين، رودريجو لوبيز، حول قضايا دعم المرأة والتمكين الإقتصادي، وتمويل عدد من المشاريع الريادية والإستثمارية لدعم قضايا النساء والنوع الإجتماعي، وبحث الاحتياجات الخاصة بالتأهيل والتمكين والدعم حول قضايا النساء بما يتناسب والإستراتيجية الوطنية لمناهضة العنف ومحاور وأهداف عمل الوزارة.

وتحدث الخطيب حول محاور عمل الوزارة في تمكين ودعم المرأة في كافة القطاعات، وأهمية التشبيك والتنسيق المستمر مع كافة المؤسسات ذات العلاقة والشركاء لبناء مجتمع  قائم على إحترام الديمقراطية وحقوق الإنسان.

وأشار الوكيل إلى متانة العلاقات المتبادلة بين الشعبين الفلسطيني والأرجنتيني ودعم قضايا الشعب الفلسطيني، على إختلاف مراحل تطور القضية الفلسطينية.

وأبدى لوبيز إستعداده لفتح آفاق التعاون في مجال دعم وتمكين المرأة، وتبادل الزيارات والخبرات، ودعم إحتياجات الوزارة ودعم قضايا المرأة والشعب الفلسطيني وتمويل عدد من المشاريع الريادية النسوية.

وحضر اللقاء منسقة شؤون العلاقات التعاونية الدولية في الممثلية الأرجنتينية، سهير خلف، ومديرة العلاقات الدولية في وزارة شؤون المرأة، شيرين أبو الرب.


 

أخبار مشابهة