وزيرة شؤون المرأة تزور عائلة الشهيدة صفاء السلامين 2014.04.24
وزيرة شؤون المرأة تزور عائلة الشهيدة صفاء السلامين
قدمت وزيرة شؤون المرأة الفلسطينية ربيحة ذياب تعازيها ونقلت تعازي الرئيس الفلسطيني محمود عباس لعائلة الشهيدة صفاء السلامين.

جاء ذلك خلال زيارة قامت بها برفقة وكيل الوزارة بسام الخطيب ورفيق الجعبري مدير عام الشؤون العامة في المحافظة وصفوت البلاصي منسق مركز تواصل ومريم هديب مديرة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في الخليل ومسؤولة وحدة النوع الاجتماعي في وزارة الاعلام بالخليل لانا السويطي وصفاء ابو اسنينة مدير دائرة النوع الاجتماعي في محافظة الخليل وكان في استقبالهم في منزل الشهيدة السلامين رئيس بلدية السموع ووفد من اعضاء البلدية.

واستمعت ذياب خلال الزيارة لتفاصيل الحادثة من والدة المغدورة والتي بدورها استنكرتها وتعهدت بإيصال مطالب الاهل من الرئيس بايقاع اقصى العقوبات على المجرم.

كما اطمأنت ذياب على صحة وسلامة ميسرة السلامين التي تعرضت لمحاولة قتل مع شقيقتها صفاء وقدمت ذياب مساعدة مالية مستعجلة لعائلة الشهيدة بقيمة 5000$ لاستخدامها في مشروع يساهم في اعانة العائلة وتحسين مستوى معيشتها كما وعدت بتقديم المساعدة للعائلة بعد الاطلاع على الوضع المعيشي الصعب الذي تعيشه.

وفي ذات السياق قامت الوزيرة بزيارة لمقر بلدية السموع اطلعت خلالها على اوضاع البلدة واحتياجاتها ووعدت بتخصيص برامج خاصة وتدريبات نوعية للنساء في البلدة ولعضوات المجلس البلدي من اجل تحسين اوضاعهن وتطوير قدراتهن المهنية

.
أخبار مشابهة