وزارة شؤون المرأة تكرم الممثلة الخاصة لمكتب هيئة الأمم المتحدة للمرأة في فلسطين 2014.08.19
وزارة شؤون المرأة تكرم الممثلة الخاصة لمكتب هيئة الأمم المتحدة للمرأة في فلسطين

كرَم بسام الخطيب وكيل وزارة شؤون المرأة، اليوم، في مقر الوزارة، علياء اليسير الممثلة الخاصة لمكتب هيئة الأمم المتحدة للمرأة في فلسطين، بمناسبة إنتهاء مهامها، وتوليها منصباً جديداً في المكتب الإقليمي لأوروبا وآسيا الوسطى.

وقدم الخطيب الشكر بإسم الوزيرة د. هيفاء الآغا، والوزيرات السابقات لشؤون المرأة، وكادر الوزارة على كافة الجهود التي بذلتها اليسير في دعم الوزارة منذ نشأتها وواكبتها في كافة مراحلها.

 

وأكد الخطيب على أهمية إستمرار التعاون والإستفادة من خبرات اليسير حتى بعد استلامها المنصب الجديد، حيث تعتبر هيئة الأمم المتحدة للمرأة شريكاً إستراتيجياً للوزارة.

 

وتمنى الخطيب التوفيق والنجاح لليسير في مهامها الجديدة، وأن تكون دائماً كما عهدناها داعمة لقضايا المرأة بشكل عام، وقضايا المرأة الفلسطينية بشكل خاص.

 

بدورها أكدت اليسير على تقديرها لهذه اللفتة، وعلى العلاقات المميزة مع الوزارة طوال الفترة السابقة، وأهمية الدور الذي تؤديه ومحاور عملها، مضيفةً بأن الطريق مازال طويلاً وعلى الوزارة متابعة العمل وبذل كافة الجهود الممكنة لإحداث التغيير المطلوب.

وأضافت اليسير بأن الكادر الكفؤ والمميز للوزارة قادر على متابعة العمل على المحاور المهمة التي تبنتها الوزارة وهي التمكين الإقتصادي والسياسي للنساء، ومناهضة العنف ضد المرأة.

وفي نهاية اللقاء، قدم الخطيب لليسير درعاً وهدية رمزية بإسم طاقم العمل في الوزارة.


أخبار مشابهة