وزارة شؤون المرأة تتضامن مع النائبة خالدة جرار 2014.08.28
وزارة شؤون المرأة تتضامن مع النائبة خالدة جرار

ترأس بسام الخطيب وكيل وزارة شؤون المرأة، اليوم، وفداً كبيراً من كادر الوزارة، للتضامن مع النائبة المناضلة خالدة جرار في خيمة الإعتصام الدائم والمقامة في ساحة المجلس التشريعي في مدينة رام الله.

 

وقدم الخطيب بإسم الوزيرة د. هيفاء الآغا، التحية للنائبة جرار على موقفها المشرف، وتمسكهما برفض تنفيذ قرار الإحتلال بإبعادها عن مدينتها ومنزلها إلى مدينة أريحا.

 

وأكد الخطيب بأن الوزارة تشجب وتستنكر هذا القرار الذي يتنافى مع كافة الأعراف والقوانين والمواثيق الدولية، وابسط حقوق الإنسان بالحياة في منزله ومدينته بحرية، مضيفاً ان على الأمم المتحدة أن تلزم اسرائيل بهذه الإتفاقيات الدولية.

 

وأشاد الخطيب بالمناضلة جرار مؤكداً على أهمية مشاركة المرأة الفلسطينية في النضال الوطني ومعركة التحرر والتي بدأت مبكراً مع بداية الإحتلال ومازالت مستمرة، فقد قدمت المرأة الفلسطينية نموذجاً يحتذي بمواجهة غطرسة الإحتلال بكل تحد وإصرار وشجاعة.

وأضاف الخطيب بأن الوزارة على أتم إستعداد لتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة المطلوبة.

 

بدورها شكرت جرار كادر الوزارة على الدعم والمساندة، وأكدت على مواصلتها لإعتصامها ورفض تنفيذ قرار الإحتلال بإبعادها، مضيفةً بأن إجراءات الإحتلال تطال كافة فئات الشعب الفلسطيني ولا تستني أحداً من النساء والأطفال والشيوخ، وبأن الشعب الفلسطيني سيستمر بالنضال حتى دحر الإحتلال.

وقدمت جرار التحية لوزارة شؤون المرأة وإعتبرتها إضافة نوعية لجهود المرأة المناضلة وطنياً وإجتماعياً.

أخبار مشابهة