وزارة شؤون المرأة تقدم دعما فنياً لوحدة النوع الاجتماعي بهيئة شؤون الأسرى 2014.12.29
وزارة شؤون المرأة تقدم دعما فنياً لوحدة النوع الاجتماعي بهيئة شؤون الأسرى

سلم وفد من وزارة شؤون المرأة اليوم، وحدة النوع الإجتماعي في هيئة شؤون الأسرى والمحررين، دعما فنيا عبارة عن "معدات وأجهزة مكتبية"، بتمويل ودعم من مكتب "un women" في هيئة الأمم المتحدة .

وتم التسليم في مقر هيئة شؤون الأسرى في رام الله، بحضور كل من رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، ووكيل وزارة المرأة بسام الخطيب، ومدير برنامج التمويل من أجل المساوة بين الجنسين بمكتب الـ "un women" هشام قدومي، وبحضور رئيس وحدة النوع الإجتماعي في هيئة شؤون الأسرى والمحررين جلوة بدر، ونظيرتها في وزارة المرأة السيدة نسرين عمر .

وخلال اللقاء، ثمن قراقع، الدور المهم والبارز الذي تقوم به وزارة شؤون المرأة، والخدمات التي تقدمها بشكل متواصل للمؤسسات الشريكة والمرأة الفلسطينية بشكل عام، ومشددا على أن هذه الخطوة تاتي في سياق التعاون المستمر بين الوزارة والهيئة، من خلال وحدة النوع الاجتماعي .

من جانبه عرج الخطيب، على الدور الهام الذي تقوم به وحدة النوع الإجتماعي في هيئة شؤون الأسرى والمحررين، ومضيفا بأن هذه الجهود تنسدل من خلال الإسناد والدعم الكامل الذي يقدمه رئيس الهيئة عيسى قراقع، للمرأة الأسيرة بشكل خاص والمرأة الفلسطينية بشكل عام .

 


أخبار مشابهة