وزارة شؤون المرأة و الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية يبحثان سبل تطوير العلاقة الاستراتيجية لتعزيز حقوق النساء الفلسطينيات 2016.02.17
وزارة شؤون المرأة و الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية يبحثان سبل تطوير العلاقة الاستراتيجية لتعزيز حقوق النساء الفلسطينيات

بحثت الدكتورة هيفاء الآغا وزيرة شؤون المرأة، سبل التعاون المشترك بين الطرفين فيما يخص متابعة و تعزيز حقوق النساء الفلسطينيات ، في اجتماعهما اليوم في مقر الأمانة العامة للاتحاد. 

 

وأكدت الآغا على أهمية توحيد الجهود والتكامل في العمل من خلال التركيز على إستراتيجية واحدة يتم خلالها تحديد الأولويات وتوزيع الأدوار، ويتم تنفيذها بالشراكة التامة بين المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني لخدمة قضايا المرأة الفلسطينية.

 

وبدورها أشارت إنتصار الوزير رئيسة الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية على أهمية الشراكة مع الوزارة في التخطيط و التنفيذ  والمتابعة ، حيث يمثل الإتحاد مؤسسات المجتمع المدني ويعمل على المستوى الشعبي لتحقيق أهداف المرأة الفلسطينية.

 

وعلى غرار الاجتماع تم نقاش الوفد المشارك في الدورة الستين للجنة وضع المرأة في مقر الأمم المتحدة – نيويورك، و ايضا الشراكة في تنفيذ نشاطات الثامن من آذار للعام 2016.


أخبار مشابهة