القت د. هيفاء الأغا وزيرة شؤون المرأة كلمة خلال مشاركة في الاحتفالية التي نظمتها جامعة الاستقلال بيوم المرأة و يوم الأم 2017.10.04
القت د. هيفاء الأغا وزيرة شؤون المرأة كلمة خلال مشاركة في الاحتفالية التي نظمتها جامعة الاستقلال بيوم المرأة و يوم الأم

وأبدت الأغا فخرها بجامعة الإستقلال واصفة إياها بـ"الفتية"، وأنها تتطور بسرعة فائقة ما يجعلها دائماً مميزة على مستوى المنطقة، وكما عبرت عن فرحها بأن ثلث طلبة الجامعة من الإناث، "هذا فخر للمرأة الفلسطينية بأن تأخذ دورها الى جانب الرجل في المجال العسكري والأمني". 
وأكدت الأغا ان المراة  الفلسطينية قادرة واجدر بالادارة وأثبتت نجاحها وتفوقها بل وإبدعت في جميع المواقع التي تقلدتها، ولم يثبت ان سُجل ضدها أي فساد إداري او مالي وهذا شرف عظيم يسجل لها و تستحق ان تفتخر به نساؤنا وفتياتنا العاملات. 
 وبينت الأغا خلال كلمتها إن المراة الفلسطينية ابدعت وأنجزت ما تعجز عنه النساء في دول ذات سيادة واستقلال مالي واقتصادي. وهذا سر قوة وصمود اهلنا في فلسطين رغم الاحتلال وتحديهم الصعاب ووقوفهم في وجه التيار الجارف والهائج الذي يحاول أن يجرف من أمامه كل شيء جميل وأصيل ومشرق في هذا الوطن، وكانه يريد أن يجرد شعبنا من مصدر قوته وكينونته

و وجهت الآغا الشكر والتحية الى سيادة اللواء توفيق الطيراوي رئيس مجلس أمناء جامعة الإستقلال، على جهوده المبذولة في تطوير وإبراز الجامعة، متمنية مزيد من التقدم للجامعة التي تساهم في زيادة الامن والأمان في المجتمع.
 من جانبه كرم رئيس الجامعة أ. د.عبد الناصر القدومي ،د. هيفاء الأغا والموظفات في الجامعة والوفد المرافق للوزيرة وقدم باقات الورود لهن، ضمن فعاليات يوم المرأة العالمي والذي صادف في الثامن من آذار الماضي ويوم الأم.

 

أخبار مشابهة