الأغا تبحث آليات التعاون المشترك مع التعاون الايطالي 2017.10.11
الأغا تبحث آليات التعاون المشترك مع التعاون الايطالي

التقت  د. هيفاء الأغا وزيرة شؤون المرأة، اليوم، في مقر الوزارة مع د. كرستينا ناتولي مديرة الوكالة الايطالية للتعاون الانمائي في القدس وجويا فاليا مديرة النوع الاجتماعي، لبحث سبل الشراكة و التعاون القائم في اطار برنامج (ويلود 3)، بحضور رندة جنحو مدير عام ديوان الوزير وهشام القدومي مدير مشروع (ويلود 3) وصمود حمد الله  مديرة دائرة المشاريع.

 

 وأكدت الأغا على أهمية عقد اللقاءات التشاورية مع الوكالة الايطالية للتعاون الانمائي،  وعلى قاعدة الشراكة الاستراتيجية الفاعلة وخاصة أن الوكالة أحد الداعمين الرئيسين لوزارة شؤون المرأة والمؤسسات الوطنية العاملة في مجال حقوق المرأة والمساواة، وشكرتهم على حسن تعاونهم و دعمهم المتواصل للوزارة.

 

بدوره أوضح هشام القدومي مدير برنامج " ويلود 3 " أهمية مناقشة سير عمل برنامج "ويلود 3 " الممول من الوكالة الايطالية للتعاون الانمائي ومسارات العمل عليه ضمن اطار البرنامج المذكور وبحث آفاق التعاون للمرحلة المقبلة. 

 

ومن جانبهم أشارت الوكالة الايطالية للتعاون الانمائي على العلاقة الاستراتيجية مع وزارة شؤون المرأة وعلى أهمية البرامج التي تعني بتمكين المرأة على كافة المستويات، مؤكدةً استعدادهم لتقديم المزيد من الدعم والمساعدة والتسهيلات لاستمرار الدعم المقدم من قبل الحكومة الايطالية لقضايا المرأة.

 

أخبار مشابهة